الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / طيران التحالف يدمر مراكز ومواقع خطيرة لـ"داعش" في العراق

طيران التحالف يدمر مراكز ومواقع خطيرة لـ"داعش" في العراق

في طيران التحالف يدمر مراكز ومواقع خطيرة لـ"داعش" في العراق، تناول يومنا هذا خبر طيران التحالف يدمر مراكز ومواقع خطيرة لـ"داعش" في العراق.
نقدم لمتابعينا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا طيران التحالف يدمر مراكز ومواقع خطيرة لـ"داعش" في العراق، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع الوطن.
وفي تفاصيل موضوع طيران التحالف يدمر مراكز ومواقع خطيرة لـ"داعش" في العراق، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلنت خلية الإعلام الحربي العراقي، يومنا هذا، تدمير مراكز مهمة وخطيرة لتنظيم “داعش” الإرهابي في وادي غربي العراق، إثر ضربة نوعية للتحالف الدولي ضد الإرهاب. 

وأوضحت الخلية، في بيان تلقته مراسلة “سبوتنيك” في العراق: “استنادا إلى معلومات استخبارية عراقية دقيقة، وجه طيران التحالف الدولي ضربات جوية، أسفرت عن تدمير معسكرات تابعة لعناصر داعش في وادي القدف غربي الأنبار، غرب البلاد”. 

وتحدثت الخلية إن المعسكرات التي دمرها طيران التحالف، كان يستخدمها الإرهابيون مراكز للتدريب، ونقاطا لتنفيذ العمليات الإرهابي ضد المواطنين والقوات الأمنية.

يذكر أن تنظيم “داعش” خسر كل مناطق سيطرته في الأنبار التي تشكل وحدها ثلث مساحة العراق، غربا، وما تبقى له من سيطرة فقط في قضاء راوة الصحراوي المحاط بنهر الفرات من كل الجهات، قرب الحدود الدولية مع الجارة سوريا.

مصدر الخبر : طيران التحالف يدمر مراكز ومواقع خطيرة لـ"داعش" في العراق : الوطن