أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / سفير فلسطين في بلغاريا: العالم كله يرفض قرار ترامب حول القدس

سفير فلسطين في بلغاريا: العالم كله يرفض قرار ترامب حول القدس

في سفير فلسطين في بلغاريا: العالم كله يرفض قرار ترامب حول القدس، تناقل يومنا هذا خبر سفير فلسطين في بلغاريا: العالم كله يرفض قرار ترامب حول القدس.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سفير فلسطين في بلغاريا: العالم كله يرفض قرار ترامب حول القدس، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع سفير فلسطين في بلغاريا: العالم كله يرفض قرار ترامب حول القدس، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استقبل سفير دولة فلسطين عميد السلك الدبلوماسي العام في بلغاريا دكتور أحمد المذبوح، في مكتبه سفيرة مملكة هولندا الجديدة لدى بلغارايا بييا تن تيشير.

وخلال الاجتماع، أطلع السفير ضيفته بصورة التطورات السياسية والميدانية في فلسطين والشرق الأوسط وقرار ترامب بخصوص القدس غير القانوني وغير الأخلاقي والمنافي للتاريخ، والتبعات الخطيرة لهذا القرار الاجرامي والمتهور.

وأكد السفير المذبوح رفض فلسطين ورفض العالم لذلك القرار، مشيرا إلى أن القيادة الفلسطينية في صدد اتخاذ خطوات عملية لاعادة صياغة العملية السياسية بما يحافظ على الثوابت الوطنية الفلسطينية وإعطاء دولة فلسطين مزيدا من الشرعية الدولية، ثم تقدم بالشكر إلى سفيرة مملكة هولندا على تصويت بلادها الايجابي في الجمعية العامة للامم المتحدة مؤخرا.

من جهة أخرى، وضع السفير المذبوح ضيفته بصورة عمل ونشاطات السلك الدبلوماسي العام في بلغاريا.

ومن جهتها، أكدت السفيرة تييا على موقف بلادها الداعم لحل الدولتين الذي يحظى بدعم وشرعية اممية، وشددت على ان موضوع القدس يجب ان يحل وفقا للشرعية الدولية ومن خلال التفاوض بين الطرفين.

وشددت على تعاطفها مع قضية شعبنا الفلسطيني وضرورة إنهاء الاحتلال الإسرائلي، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، حسبما أفاد بيان لوزارة الخارجية الفلسطينية، يومنا هذا.

مصدر الخبر : سفير فلسطين في بلغاريا: العالم كله يرفض قرار ترامب حول القدس : الوطن