الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / باكستان.. مقتل 8 مسلحين من "أنصار الشريعة" جنوبي البلاد

باكستان.. مقتل 8 مسلحين من "أنصار الشريعة" جنوبي البلاد

في باكستان.. مقتل 8 مسلحين من "أنصار الشريعة" جنوبي البلاد، تم يومنا هذا تناول خبر باكستان.. مقتل 8 مسلحين من "أنصار الشريعة" جنوبي البلاد.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا باكستان.. مقتل 8 مسلحين من "أنصار الشريعة" جنوبي البلاد، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع الاناضول .
وتناول موضوع باكستان.. مقتل 8 مسلحين من "أنصار الشريعة" جنوبي البلاد، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

إسلام أباد / الأناضول

أعلن مسؤول أمني باكستاني، الأحد، مقتل 8 مسلحين على الأقل من جماعة “أنصار الشريعة” المرتبطة بتنظيم “القاعدة” في عملية عسكرية بمدينة كراتشي جنوبي البلاد.

وتناول متحدث باسم القوة شبه العسكرية (رينجرز)، في بيان، إن قوات وحدة مكافحة الإرهاب وأفرادًا عسكريين داهموا مخبأً يأوي مسلحين تابعين لجماعة “أنصار الشريعة”، وقتلوا ثمانية منهم، في بلدة بالديا بمدينة كراتشي.

كما أضاف البيان “أن خمسة مسلحين قتلوا على الفور، فيما أصيب ثلاثة آخرون، لقوا حتفهم فيما بعد متأثرين بجراحهم، أثناء نقلهم إلى المستشفى”.

وتابع البيان أن “ثلاثة من قوات الأمن أصيبوا بجروح خلال تبادل لإطلاق النار مع المسلحين”، دون الإشارة إلى مدى خطورة جراحهم.‎


الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

مصدر الخبر : باكستان.. مقتل 8 مسلحين من "أنصار الشريعة" جنوبي البلاد : الاناضول