الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / مقتل ضابط وإصابة شرطيين اثنين في مواجهات مسلحة غربي دولة مصر

مقتل ضابط وإصابة شرطيين اثنين في مواجهات مسلحة غربي دولة مصر

في مقتل ضابط وإصابة شرطيين اثنين في مواجهات مسلحة غربي دولة مصر، تم يومنا هذا تناول خبر مقتل ضابط وإصابة شرطيين اثنين في مواجهات مسلحة غربي دولة مصر.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مقتل ضابط وإصابة شرطيين اثنين في مواجهات مسلحة غربي دولة مصر، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع الاناضول .
وتناول موضوع مقتل ضابط وإصابة شرطيين اثنين في مواجهات مسلحة غربي دولة مصر، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

القاهرة/ فيولا فهمي/ الأناضول

قُتل ضابط وأصيب شرطيان، مساء يومنا هذا الجمعة، في مواجهات مسلحة على طريق صحراوي غربي دولة مصر، بحسب وسائل علام محلية.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن مصادر أمنية لم تسمها، أن “شرطياً برتبة ضابط قتل، وأصيب شرطيان آخران، خلال مطاردة قوة أمنية لعناصر إرهابية، يومنا هذا، في منطقة الواحات”.

فيما ذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة “أخبار يومنا هذا” (حكومية)، نقلاً أيضاً عن مصادر أمنية، أن “ضابط الشرطة، إسلام محمد مشهور، قتل، وأصيب ضابطان آخران في مواجهة أمنية، يومنا هذا، في الكيلو 135 على طريق الواحات”.

ونقلت الصحيفة عن المصادر ذاتها، أن الاشتباك وقع مع خارجين عن القانون، والذين بادروا بإطلاق النار، مستخدمين سلاح قاذف للصواريخ من طراز “آر بي جي”.

ولم يصدر عن وزارة الداخلية بيان حول الواقعة حتى الساعة 15:35 “ت.غ”، ولم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

// يتبع


الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

مصدر الخبر : مقتل ضابط وإصابة شرطيين اثنين في مواجهات مسلحة غربي دولة مصر : الاناضول