الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / «شكري» يجري اتصالا بنظيره الفرنسي قبل بدء جولة الإعادة في «يونيسكو»

«شكري» يجري اتصالا بنظيره الفرنسي قبل بدء جولة الإعادة في «يونيسكو»

في «شكري» يجري اتصالا بنظيره الفرنسي قبل بدء جولة الإعادة في «يونيسكو»، تناقل يومنا هذا خبر «شكري» يجري اتصالا بنظيره الفرنسي قبل بدء جولة الإعادة في «يونيسكو».
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «شكري» يجري اتصالا بنظيره الفرنسي قبل بدء جولة الإعادة في «يونيسكو»، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع الوطن.
وتناول موضوع «شكري» يجري اتصالا بنظيره الفرنسي قبل بدء جولة الإعادة في «يونيسكو»، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أجرى سامح شكري وزير الخارجية، اتصالًا بوزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان، صباح الجمعة، قبل بدء انتخابات جولة الإعادة بين مرشحتي دولة مصر وفرنسا، لاختيار منافس المرشح القطري على منصب مدير عام اليونسكو.

كما ذكر المستشار أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية، أن وزيري خارجية دولة مصر وفرنسا أكدا خلال الاتصال، عمق وخصوصية العلاقات المصرية والفرنسية، وأهمية الحفاظ على قوة الدفع التي تشهدها العلاقة في المرحلة الحالية.

وأعرب كل من الوزيرين عن تمنياتهما للبلدين بالتوفيق والنجاح خلال العملية الانتخابية، وحرصهما على توثيق العلاقة بين البلدين بما يرقى لمستوى تطلعات الشعبين المصري والفرنسي وما يجمع بين البلدين من تاريخ طويل من التعاون والتنسيق والتضامن.

 

مصدر الخبر : «شكري» يجري اتصالا بنظيره الفرنسي قبل بدء جولة الإعادة في «يونيسكو» : الوطن