الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / «الجربا» يؤكد على أهمية الدور الروسي في التسوية السورية

«الجربا» يؤكد على أهمية الدور الروسي في التسوية السورية

في «الجربا» يؤكد على أهمية الدور الروسي في التسوية السورية، تناقل يومنا هذا خبر «الجربا» يؤكد على أهمية الدور الروسي في التسوية السورية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «الجربا» يؤكد على أهمية الدور الروسي في التسوية السورية، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع الوطن.
وتناول موضوع «الجربا» يؤكد على أهمية الدور الروسي في التسوية السورية، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أشاد رئيس تيار الغد السوري المعارض أحمد الجربا، بما نتج عن إنشاء مناطق خفض التوتر في سوريا، مؤكداً على ضرورة التعاون مع روسيا من أجل وقف الحرب وإيجاد حل سياسي عادل للأزمة السورية.

واخبر “الجربا” في مستهل لقائه مع وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف في موسكو يومنا هذا الجمعة، بحسب روسيا يومنا هذا، “نتطلع إلى استمرار العمل معكم لوقف الحرب في سوريا وإيجاد حل سياسي عادل وشامل، وتعاون مستمر في مكافحة الإرهاب حتى القضاء عليه في سوريا”.

وأكد “الجربا”، التمسك بالمسار السياسي والتوصل إلى الحل عن طريق تشكيل حكم “ذو مصداقية وغير طائفي”، يحترم حقوق الإنسان وتعدد الأحزاب.

وأعرب “الجربا” عن تقديره لدور روسيا في التوصل إلى اتفاقات أنتجت مناطق خفض التوتر، بما في ذلك الغوطة الشرقية وريف حمس الشمالي، و”أنقذت كثيرا من الأرواح” وساعدت في إيصال المساعدات الإنسانية للمحتاجين بشكل أفضل.

مصدر الخبر : «الجربا» يؤكد على أهمية الدور الروسي في التسوية السورية : الوطن