الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / تحييد 23 من "بي كا كا" الإرهابية جنوب شرقي تركيا خلال أسبوع

تحييد 23 من "بي كا كا" الإرهابية جنوب شرقي تركيا خلال أسبوع

في تحييد 23 من "بي كا كا" الإرهابية جنوب شرقي تركيا خلال أسبوع، تم يومنا هذا تناول خبر تحييد 23 من "بي كا كا" الإرهابية جنوب شرقي تركيا خلال أسبوع.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تحييد 23 من "بي كا كا" الإرهابية جنوب شرقي تركيا خلال أسبوع، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع الاناضول .
وتناول موضوع تحييد 23 من "بي كا كا" الإرهابية جنوب شرقي تركيا خلال أسبوع، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أنقرة/ علي كمال أكان/ الأناضول

أعلن الجيش التركي عن تحييد 23 عنصراً من منظمة ” بي كا كا” الإرهابية خلال عمليات عسكرية ضد المنظمة، جنوب شرقي تركيا للفترة مابين 5-11 من الشهر الجاري.

واخبر بيان صادر عن رئاسة الأركان التركية، يومنا هذا الجمعة، إن العمليات في ولايات هكاري، وسيعرت، ودياربكر، بجنوب شرقي البلاد، ضد مخابئ، ومسالك إرهابي “بي كا كا” الانفصالية متواصلة بهدف تطهير تلك المناطق من الإرهابيين.

وأوضح البيان أن العمليات أسفرت عن تحييد 23 إرهابياً ، وضبط كميات كبيرة من الأسلحة والمتفجرات والقنابل خلال العمليات.

وأشار البيان إلى أن الجيش دمر 27 موضع سلاح، ومخبئ، ومغارة، ومخرن يستخدمه الإرهابيون.

كما أضاف البيان أن جنديين استشهدا خلال العمليات، وأصيب سبعة آخرين بجروح.

ودأبت قوات الأمن والجيش التركي على استهداف مواقع منظمة “بي كا كا” وملاحقة عناصرها، جنوبي وجنوب شرقي البلاد، وشمالي العراق، ردًا على هجمات إرهابية تنفّذها داخل البلاد بين الحين والآخر إنطلاقاً من الأراضي العراقية، مستهدفًة المدنيين وعناصر الأمن.


الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

مصدر الخبر : تحييد 23 من "بي كا كا" الإرهابية جنوب شرقي تركيا خلال أسبوع : الاناضول