الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / وزير دفاع قطر يلتقي مبعوث أمريكا للتحالف الدولي ضد "داعش"

وزير دفاع قطر يلتقي مبعوث أمريكا للتحالف الدولي ضد "داعش"

في وزير دفاع قطر يلتقي مبعوث أمريكا للتحالف الدولي ضد "داعش"، تم يومنا هذا تناول خبر وزير دفاع قطر يلتقي مبعوث أمريكا للتحالف الدولي ضد "داعش".
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير دفاع قطر يلتقي مبعوث أمريكا للتحالف الدولي ضد "داعش"، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع الاناضول .
وتناول موضوع وزير دفاع قطر يلتقي مبعوث أمريكا للتحالف الدولي ضد "داعش"، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أحمد المصري/ الأناضول

اجتمع وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري، خالد بن محمد العطية، في العاصمة الدوحة يومنا هذا الخميس، مع بريت ماكغورك، المبعوث الرئاسي الأمريكي إلى التحالف الدولي لمحاربة “داعش”.

وأوضحت مديرية التوجيه المعنوي القطرية، في بيان لها، أن الاجتماع “ناقش تطورات الأوضاع بالمنطقة، واستعرض الجهود المبذولة من أجل مواجهة تنظيم داعش”.

كما تم خلال الاجتماع بحث التنسيق الدولي لمواجهة ما يمثله تنظيم “دعش” الإرهابي من تهديدٍ لأمن واستقرار المنطقة، بالإضافة إلى بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ويتمركز حوالي 11 ألف عسكري أمريكي، غالبيتهم من سلاح الجو، في قاعدة “العديد” العسكرية الجوية على بعد 30 كيلومترًا جنوب غرب العاصمة القطرية الدوحة.

وتستخدم أمريكا القاعدة التي تضم أكبر تواجد عسكري لها بمنطقة الشرق الأوسط في حربها على تنظيم “داعش” في سوريا والعراق.


الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

مصدر الخبر : وزير دفاع قطر يلتقي مبعوث أمريكا للتحالف الدولي ضد "داعش" : الاناضول