أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / هزيمة فنربهتشه "حامل اللقب" وفوز ريـال مدريـد بالدوري الأوروبي

هزيمة فنربهتشه "حامل اللقب" وفوز ريـال مدريـد بالدوري الأوروبي

في هزيمة فنربهتشه "حامل اللقب" وفوز ريـال مدريـد بالدوري الأوروبي، تم يومنا هذا تناول خبر هزيمة فنربهتشه "حامل اللقب" وفوز ريـال مدريـد بالدوري الأوروبي.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا هزيمة فنربهتشه "حامل اللقب" وفوز ريـال مدريـد بالدوري الأوروبي، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع الاناضول .
وتناول موضوع هزيمة فنربهتشه "حامل اللقب" وفوز ريـال مدريـد بالدوري الأوروبي، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عبد الناصر أحمد / الأناضول

تلقى فريق فنربهتشه التركي (حامل اللقب)، الخميس، الهزيمة في الجولة الأولى لمنافسات المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة السلة.

وخسر فنربهتشه من مالقة الإسباني بنتيجة 67-68 في مباراة جاءت مثيرة في مجملها من جانب لاعبي الفريقين.

وفي مباراة ثانية، حقق ريـال مدريـد الإسباني فوزًا على أناضول أفس التركي بنتيجة 88-74.

وأسفرت بقية مباريات الخميس عن فوز سسكا موسكو الروسي على ميلانو الإيطالي بنتيجة 93-84، وأولمبياكوس اليوناني على باسكونيا الإسباني بنتيجة 75-64، ومكابي تل أبيب الإسرائيلي على بروزه بامبيرغ الألماني بنتيجة 88-71.

وبذلك، حصلت الفرق الفائزة على نقطتين، فيما اكتفت الفرق الخاسرة بالحصول على نقطة وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الدولي للعبة.

وتختتم الجمعة منافسات الجولة الأولى بإقامة ثلاث مباريات؛ حيث يلعب زالغيريس كاوناس الليتواني مع سرفينا زفيزدا الصربي، وخيمكي الروسي مع فالنسيا الإسباني، وبرشلونة الإسباني مع باناثياكوس اليوناني.


الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

مصدر الخبر : هزيمة فنربهتشه "حامل اللقب" وفوز ريـال مدريـد بالدوري الأوروبي : الاناضول