الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / «السلمي» يعزي الشعب العراقي في وفاة الرئيس السابق جلال طالباني

«السلمي» يعزي الشعب العراقي في وفاة الرئيس السابق جلال طالباني

في «السلمي» يعزي الشعب العراقي في وفاة الرئيس السابق جلال طالباني، تناقل يومنا هذا خبر «السلمي» يعزي الشعب العراقي في وفاة الرئيس السابق جلال طالباني.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «السلمي» يعزي الشعب العراقي في وفاة الرئيس السابق جلال طالباني، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع الوطن.
وتناول موضوع «السلمي» يعزي الشعب العراقي في وفاة الرئيس السابق جلال طالباني، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تقدم الدكتور مشعل بن فهم السلمي، رئيس مجلس النواب العربي، بالتعزية في وفاة رئيس جمهورية العراق السابق جلال طالباني، الذي وافته المنية يومنا هذا الثلاثاء الثالث عشر من محرم 1439 هـجري، الموافق الثالث من أكتوبر الجاري.

وأكد رئيس مجلس النواب العربي في برقيات التعزية، التي رفعها إلى الرئيس فؤاد معصوم رئيس جمهورية العراق والدكتور سليم الجبوري رئيس مجلس النواب العراقي ودولة الرئيس حيدر العبادي رئيس مجلس الوزراء العراقي، أن الفقيد خسارة كبيرة لدولة العراق، حيث كانت مسيرته السياسية رمزاً للوحدة الوطنية، يجمع الفرقاء السياسيين، ويحافظ على وحدة العراق.

وعبر رئيس مجلس النواب العربي عن دعواته للفقيد أن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم الشعب العراقي الكريم وأسرة الفقيد، الصبر والسلوان.

مصدر الخبر : «السلمي» يعزي الشعب العراقي في وفاة الرئيس السابق جلال طالباني : الوطن