الرئيسية / الأخبار العربية والدولية / الجيش الإسرائيلي يُصيب 40 فلسطينيا قرب حدود غزة‎

الجيش الإسرائيلي يُصيب 40 فلسطينيا قرب حدود غزة‎

في الجيش الإسرائيلي يُصيب 40 فلسطينيا قرب حدود غزة‎، تم يومنا هذا تناول خبر الجيش الإسرائيلي يُصيب 40 فلسطينيا قرب حدود غزة‎.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الجيش الإسرائيلي يُصيب 40 فلسطينيا قرب حدود غزة‎، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الاناضول .
وتحدث موضوع الجيش الإسرائيلي يُصيب 40 فلسطينيا قرب حدود غزة‎، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

غزة/ محمد ماجد/ الأناضول-

أُصيب 40 متظاهرا فلسطينيا، يومنا هذا الجمعة، بجراح جراء اعتداء الجيش الإسرائيلي، على مسيرات “العودة” قرب السياج الأمني الفاصل بين شرقي قطاع غزة وإسرائيل.

وتحدثت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، في بيان مقتضب وصل وكالة الأناضول نسخة منه، إن “40 فلسطينيا أصيبوا بجراح أثر إطلاق الجيش الإسرائيلي الرصاص الحي عليهم بالقرب من الحدود الشرقية بين قطاع غزة وإسرائيل”.

ولم توضح الوزارة طبيعة الإصابات، وعدد الجرحى الذين أصيبوا بالرصاص الحي، كما لم يتسن لمراسل وكالة الأناضول الحصول على تفاصيل.

لكن “الصحة” ذكرت أن من بين الإصابات المُسعفة المتطوعة، شروق أبو مسامح، التي أُصيبت بالرصاص الحي، شرق مدينة رفح جنوبي القطاع.

وتوافد فلسطينيون، مساء يومنا هذا الجمعة، نحو مخيمات “العودة” المُقامة على طول السياج الحدودي الفاصل بين شرقي قطاع غزة والأراضي المحتلة، للمشاركة بفعاليات “مسيرات العودة” السلمية.

ويقمع الجيش الإسرائيلي تلك المسيرات السلمية بعنف، ما أسفر عن استشهاد عشرات الفلسطينيين وإصابة الآلاف بجراح مختلفة.


مصدر الخبر : الجيش الإسرائيلي يُصيب 40 فلسطينيا قرب حدود غزة‎ : الاناضول