الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / وزير الخارجية المغربي يلتقي السفير والمنسق الأمريكي لمكافحة الإرهاب

سياسي / وزير الخارجية المغربي يلتقي السفير والمنسق الأمريكي لمكافحة الإرهاب

في المملكة سياسي / وزير الخارجية المغربي يلتقي السفير والمنسق الأمريكي لمكافحة الإرهاب، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / وزير الخارجية المغربي يلتقي السفير والمنسق الأمريكي لمكافحة الإرهاب.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / وزير الخارجية المغربي يلتقي السفير والمنسق الأمريكي لمكافحة الإرهاب، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / وزير الخارجية المغربي يلتقي السفير والمنسق الأمريكي لمكافحة الإرهاب، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


الرباط 19 ذو الحجة 1439 خ موافق 30 اغسطس 2018 م واس
التقى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المغربي ناصر بوريطة ، يومنا هذا بالرباط ، بالسفير والمنسق الأمريكي لمكافحة الإرهاب ناثان سيلز الذي يزور المغرب في إطار جولته المغاربية.
وشملت مباحثات الجانبين ، سبل مكافحة الإرهاب والتعاون في منطقتي المغرب العربي والساحل ، من أجل تعزيز الأولويات المشتركة للأمن والاستقرار الإقليمي .
وعقب اللقاء أوضح المسؤول الأمريكي أن الالتزام المشترك بين حكومتي البلدين من أجل مواجهة ودحر الإرهابيين يوجد في صلب شراكة مغربية أمريكية متينة .
كما أضاف إن الجماعات الإرهابية كتنظيم (داعش) و(القاعدة) تواصل تهديداتها، مشدداً على ضرورة العمل المشترك لمحاربة هذه الأفة .
// انتهى //
22:10ت م
0183


www.spa.gov.sa/1804102

مصدر الخبر : سياسي / وزير الخارجية المغربي يلتقي السفير والمنسق الأمريكي لمكافحة الإرهاب : وكالة واس