الرئيسية / الاخبار السعودية / "الأرصاد": أمطار بمكة والمدينة وعسير.. والحرارة تتجاوز 40 درجة في الرياض والدمام

"الأرصاد": أمطار بمكة والمدينة وعسير.. والحرارة تتجاوز 40 درجة في الرياض والدمام

في "الأرصاد": أمطار بمكة والمدينة وعسير.. والحرارة تتجاوز 40 درجة في الرياض والدمام، تناقل يومنا هذا خبر "الأرصاد": أمطار بمكة والمدينة وعسير.. والحرارة تتجاوز 40 درجة في الرياض والدمام.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "الأرصاد": أمطار بمكة والمدينة وعسير.. والحرارة تتجاوز 40 درجة في الرياض والدمام، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع ارقام السعوديه.
وتناول موضوع "الأرصاد": أمطار بمكة والمدينة وعسير.. والحرارة تتجاوز 40 درجة في الرياض والدمام، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، أن تشهد معظم مناطق المملكة يومنا هذا (الأربعاء) أجواءً حارة مع وجود فرصة لهطول الأمطار الرعدية، مصحوبة برياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار.

وبيّنت الهيئة العامة للأرصاد أن تصل درجة الحرارة في مكة المكرمة إلى 44، والمدينة المنورة إلى 46، والرياض والدمام إلى 45، وجدة إلى 36 درجة، لافتةً إلى أن فرص الأمطار ستكون كبيرة بمناطق نجران وجازان، بالإضافة إلى مرتفعات عسير والباحة ومكة المكرمة والمدينة المنورة.

وأوضحت أن الأمطار ستكون من متوسطة إلى غزيرة على مناطق عسير وجازان والباحة، مع وجود فرصة تكوّن سحب رعدية على الأجزاء الجنوبية من المنطقة الشرقية، كما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على منطقتي تبوك والجوف.

مصدر الخبر : "الأرصاد": أمطار بمكة والمدينة وعسير.. والحرارة تتجاوز 40 درجة في الرياض والدمام : ارقام