الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / الرئيس الفلسطيني سيطرح بديل "صفقة القرن" امام الجمعية العامة للامم المتحدة

سياسي / الرئيس الفلسطيني سيطرح بديل "صفقة القرن" امام الجمعية العامة للامم المتحدة

في المملكة سياسي / الرئيس الفلسطيني سيطرح بديل "صفقة القرن" امام الجمعية العامة للامم المتحدة، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / الرئيس الفلسطيني سيطرح بديل "صفقة القرن" امام الجمعية العامة للامم المتحدة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / الرئيس الفلسطيني سيطرح بديل "صفقة القرن" امام الجمعية العامة للامم المتحدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / الرئيس الفلسطيني سيطرح بديل "صفقة القرن" امام الجمعية العامة للامم المتحدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


رام الله 19 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 30 أغسطس 2018 م واس
تحدث وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي، ان الرئيس الفلسطيني محمود عباس في خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة الشهر المقبل، سيعلن بشكل قاطع رفض القيادة المخطط الأمريكي الاسرائيلي لتصفية القضية، عبر ما تسمى “صفقة القرن”.
واضاف المالكي في تصريحات إذاعية له يومنا هذا، ان الرئيس عباس سيؤكد ان البديل للمخطط الامريكي الاسرائيلي هو خطة السلام التي طرحها في فبراير.
وأكد المالكي ان القيادة ستواجه الادارة الامريكية ومخططاتها لتصفية القضية عبر مسارين متواجهين المسار السياسي الدبلوماسي عبر الأمم المتحدة والآخر المسار القانوني التي تضع القيادة فيه الثقة الأكبر بما يملك من قوة تنفيذية مهمة لا تستطيع به واشنطن استخدام الفيتو.
كما أضاف ان التحرك الفلسطيني سيقدم بدائل لما تقوم به الادارة الأمريكية، التي تنطلق من مبدأ القوة وفرض السياسية التي يقودها الرئيس الأمريكي.
ودعا المالكي كل الدول المتأثرة والمتضررة من السياسية الأمريكية ان تتحد بموقفها لتكون قادرة على مواجهة هذه السياسية.
// انتهى //
18:17ت م
0151


www.spa.gov.sa/1804058

مصدر الخبر : سياسي / الرئيس الفلسطيني سيطرح بديل "صفقة القرن" امام الجمعية العامة للامم المتحدة : وكالة واس