الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / مسؤول بريطاني : النظام السوري رد على مطالبات الإصلاح بالعنف والقمع

سياسي / مسؤول بريطاني : النظام السوري رد على مطالبات الإصلاح بالعنف والقمع

في السعوديه سياسي / مسؤول بريطاني : النظام السوري رد على مطالبات الإصلاح بالعنف والقمع، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / مسؤول بريطاني : النظام السوري رد على مطالبات الإصلاح بالعنف والقمع.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / مسؤول بريطاني : النظام السوري رد على مطالبات الإصلاح بالعنف والقمع، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / مسؤول بريطاني : النظام السوري رد على مطالبات الإصلاح بالعنف والقمع، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


لندن 07 محرم 1440 هـ الموافق 17 سبتمبر 2018 م واس
أكد مسؤول بريطاني يومنا هذا إن النظام السوري رد على مطالبات الإصلاح بالعنف والقمع بدلاً من الإصغاء وتحقيق رغبة الشعب.
وتحدث المبعوث البريطاني الخاص لسورية، مارتن لونغدن، أنه في عام 2011 خرجت أعداد غفيرة من السوريين في تظاهرات للمطالبة بتغيير ديموقراطي، النظام سمعهم، لكن بدل الإصغاء إليهم والرد بالإصلاح، كان رده بالعنف والقمع.
ولفت لونغدن الى أنه بعد مرور سبع سنوات من الصراع الفظيع، ومن دون تلبية مطالب الإصلاح الأساسية، من الصعب التنبؤ بالكيفية التي يمكن أن تنعم سوريا من خلالها بالسلام، وأن تكون بلدا موحداً.
وأكد المسؤول البريطاني في تصريح له بمناسبة يومنا هذا الدولي للديموقراطية إن التوصل لتسوية سياسية من خلال التفاوض وبتمثيل شامل هو السبيل الوحيد الكفيل بتوحيد سوريا وضمان حقوق جميع مواطنيها.
// انتهى //
19:27ت م
0255


www.spa.gov.sa/1814824

مصدر الخبر : سياسي / مسؤول بريطاني : النظام السوري رد على مطالبات الإصلاح بالعنف والقمع : وكالة واس