أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار السعودية / مقاطع وصور توثّق تركيب لوحات إرشادية بزيادة السرعة المسموح بها إلى 140 كم ببعض الطرق

مقاطع وصور توثّق تركيب لوحات إرشادية بزيادة السرعة المسموح بها إلى 140 كم ببعض الطرق

في مقاطع وصور توثّق تركيب لوحات إرشادية بزيادة السرعة المسموح بها إلى 140 كم ببعض الطرق، تناقل يومنا هذا خبر مقاطع وصور توثّق تركيب لوحات إرشادية بزيادة السرعة المسموح بها إلى 140 كم ببعض الطرق.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مقاطع وصور توثّق تركيب لوحات إرشادية بزيادة السرعة المسموح بها إلى 140 كم ببعض الطرق، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام السعوديه.
وتحدث موضوع مقاطع وصور توثّق تركيب لوحات إرشادية بزيادة السرعة المسموح بها إلى 140 كم ببعض الطرق، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أظهرت مقاطع فيديو وصور متداولة تركيب الجهات المعنية للوحات إرشادية جديدة تخص رفع السرعة المسموح بها في بعض الطرق إلى 140 كم في الساعة.

وبيّنت الصور والمقاطع التي التقطها بعض مرتادي الطرق، لوحات إرشادية مثبّتة على جانب بعض الطرق السريعة بين المدن الكبرى برفع السرعة إلى 140 كم في الساعة، تمهيداً للإعلان رسمياً عن ذلك.

يُشار إلى أن المتحدث باسم وزارة الداخلیة اللواء منصور التركي قد ألمح نهاية شهر نوفمبر الماضي إلى إمكانية رفع السرعات في بعض الطرق السريعة المؤھلة إلى 140 كم في الساعة، وذلك ضمن خطتها لتطوير وتحديث أنظمة المرور.

صورة

اقرأ الخبر من مصدر الخبر أرقام