أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار السعودية / "الأرصاد" تحذر من تعرض الطرق السريعة ببعض المناطق لضباب وأتربة يومنا هذا

"الأرصاد" تحذر من تعرض الطرق السريعة ببعض المناطق لضباب وأتربة يومنا هذا

في "الأرصاد" تحذر من تعرض الطرق السريعة ببعض المناطق لضباب وأتربة يومنا هذا، تناقل يومنا هذا خبر "الأرصاد" تحذر من تعرض الطرق السريعة ببعض المناطق لضباب وأتربة يومنا هذا.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا "الأرصاد" تحذر من تعرض الطرق السريعة ببعض المناطق لضباب وأتربة يومنا هذا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع "الأرصاد" تحذر من تعرض الطرق السريعة ببعض المناطق لضباب وأتربة يومنا هذا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أطلق نظام الإنذار المُبكر التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة مجموعة من التنبيهات الجديدة حول استمرار التقلبات الجوية والضباب ببعض مناطق المملكة يومنا هذا الخميس.

وأوضح النظام أن منطقة الرياض وتحديداً الأفلاج والسليل وحوطة بني تميم والدوادمي وعفيف والأجزاء المجاورة لها ستشهد أيضاً استمرار النشاط في الرياح السطحية، متسببةً في إثارة الأتربة والغبار وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية لتصل إلى أقل من 1 كم أو شبه انعدام.

كما أضاف أن الطرق السريعة والمناطق المفتوحة بمناطق الحدود الشمالية والجوف والشرقية بالأجزاء الساحلية ستشهد ضباباً منذ الساعة (01:00) وحتى (09:00) صباحاً.

وبيّن النظام أن الحالة ستضرب منطقة مكة المكرمة وتحديدًاً “ثول- رابغ”، والطريق الواصل إلى ينبع والأجزاء الساحلية بها عند الساعة (00:00) وحتى الساعة (08:00) صباحاً.

ولفت إلى أن الحالة ستبدأ بمنطقة المدينة المنورة وتحديداً ينبع والطريق الواصل إلى جدة وأملج والأجزاء الساحلية منها عند الساعة (01:00) وتنتهي الساعة (08:00) من صباح يومنا هذا.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر أرقام