الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / وزير الدفاع المصري يبحث مع نظيره التنزاني تطورات الأوضاع في القارة الإفريقية

سياسي / وزير الدفاع المصري يبحث مع نظيره التنزاني تطورات الأوضاع في القارة الإفريقية

في السعوديه سياسي / وزير الدفاع المصري يبحث مع نظيره التنزاني تطورات الأوضاع في القارة الإفريقية، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / وزير الدفاع المصري يبحث مع نظيره التنزاني تطورات الأوضاع في القارة الإفريقية.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / وزير الدفاع المصري يبحث مع نظيره التنزاني تطورات الأوضاع في القارة الإفريقية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / وزير الدفاع المصري يبحث مع نظيره التنزاني تطورات الأوضاع في القارة الإفريقية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


القاهرة 06 رجب 1440 هـ الموافق 13 مارس 2019 م واس
التقى القائد العام للقوات المسلحة المصرية وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكي يومنا هذا بالقاهرة وزير الدفاع والخدمة الوطنية التنزاني حسين مويني.
وبحث الجانبان تطورات الأوضاع التي تشهدها القارة الإفريقية في ضوء الحرب على الإرهاب وما يفرضه من تحديات إقليمية ودولية، كما ترأسا الاجتماع الأول للجنة التعاون العسكري المشتركة المصرية التنزانية التي تناولت عددًا من الملفات والموضوعات المرتبطة بعلاقات الشراكة والتعاون العسكري بين البلدين.
وشهد الاجتماع التوقيع على مذكرات التفاهم بين وزارة الدفاع المصرية ووزارة الدفاع والخدمة الوطنية لجمهورية تنزانيا الاتحادية بما يسهم في نقل وتبادل الخبرات في العديد من المجالات بين القوات المسلحة لكلا البلدين.
//انتهى//
21:56ت م
0299


www.spa.gov.sa/1898794

مصدر الخبر : سياسي / وزير الدفاع المصري يبحث مع نظيره التنزاني تطورات الأوضاع في القارة الإفريقية : وكالة واس