أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / نائب الرئيس اليمني: الخلاص من الميليشيا الانقلابية بات قريبًا

سياسي / نائب الرئيس اليمني: الخلاص من الميليشيا الانقلابية بات قريبًا

في المملكة العربية السعودية سياسي / نائب الرئيس اليمني: الخلاص من الميليشيا الانقلابية بات قريبًا، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / نائب الرئيس اليمني: الخلاص من الميليشيا الانقلابية بات قريبًا.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / نائب الرئيس اليمني: الخلاص من الميليشيا الانقلابية بات قريبًا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / نائب الرئيس اليمني: الخلاص من الميليشيا الانقلابية بات قريبًا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


عدن 02 محرم 1440 هـ الموافق 12 سبتمبر 2018 م واس
تحدث نائب الرئيس اليمني، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق الركن علي محسن صالح، يومنا هذا إن الخلاص من ميليشيا الحوثي الانقلابية بات قريبًا.
وأشاد، وفقًا لما أوردته وكالة الأنباء اليمنية، بما يحققه الجيش اليمني من انجازات من أجل استكمال تحرير محافظة الحديدة الاستراتيجية ورفع المعاناة عن أبنائها ودحر المشروع الحوثي الإيراني.
وثمّن الدور الأخوي الصادق لدول تحالف دعم الشرعية وفي مقدمتها المملكة العربية المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والدعم الذي شمل مختلف المجالات وأسهم في تحقيق الانتصارات الكبيرة التي ستتكلل باستعادة الشرعية وبناء اليمن الاتحادي.
// انتهى //
21:03ت م
0259


www.spa.gov.sa/1813281

مصدر الخبر : سياسي / نائب الرئيس اليمني: الخلاص من الميليشيا الانقلابية بات قريبًا : وكالة واس