زار وزير الحرس الوطني الأمير خالد بن عياف يومنا هذا وكالة الحرس الوطني للقطاع الغربي بمحافظة جدة، حيث كان في استقباله وكيل الحرس الوطني بالقطاع الغربي الأمير الدكتور خالد بن فيصل، ورئيس الجهاز العسكري الفريق محمد الناهض، ومساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الغربي اللواء ركن تركي العنزي، وقادة الألوية والوحدات، ومديرو الإدارات، وكبار المسؤولين في القطاع الغربي من مدنيين وعسكريين.

وثمن وزير الحرس الوطني جهود قطاعات ووحدات الوزارة في خدمة ضيوف الرحمن ومشاركتها مع القطاعات المعنية الأخرى، مشيدا بالتعاون البناء من الجهات المشاركة والجهود الكبيرة التي بذلت لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

وقدم شكره للجميع على ما بذلوه من جهود وأعمال تعكس الصورة المشرقة لأبناء هذه البلاد المباركة لحرصهم على خدمة ضيوف الرحمن.

وأوضح أن نجاح موسم الحج تحقق بفضل الله سبحانه ثم برعاية وتوجيهات القيادة وتسخيرها الإمكانات كافة مما مكن حجاج بيت الله الحرام من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة وعودتهم إلى بلادهم سالمين.

كما قام وزير الحرس الوطني بجولة في العيادات التخصصية الشاملة بالشؤون الصحية بالقطاع الغربي للحرس الوطني في محافظة جدة، حيث شملت الزيارة عيادة الأمراض المزمنة، وعيادة الأطفال، وعيادة الأسنان، وعيادة العيون، وعيادات طب الأسرة والمجتمع، وكذلك الخدمات المساندة “الصيدلية والمختبرات والأشعة”، كما شملت القاعات التعليمية لكليات الطب والزمالة بالعيادات.

وأبدى تقديره لما وصلت إليه مراكز الرعاية الصحية الأولية والعيادات التخصصية بالشؤون الصحية بالحرس الوطني بالقطاع الغربي، مقدما شكره للقائمين والعاملين بالعيادات كافة على ما يقدمونه من جهود للمستفيدين والمشمولين بالرعاية الصحية.