الرئيسية / الاخبار السعودية / “المواطن” توثق طواف الوداع .. مشهد مهيب لوحدة المسلمين

“المواطن” توثق طواف الوداع .. مشهد مهيب لوحدة المسلمين

في “المواطن” توثق طواف الوداع .. مشهد مهيب لوحدة المسلمين، تناقل يومنا هذا في السعوديه “المواطن” توثق طواف الوداع .. مشهد مهيب لوحدة المسلمين.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا “المواطن” توثق طواف الوداع .. مشهد مهيب لوحدة المسلمين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع المواطن.
وتحدث موضوع “المواطن” توثق طواف الوداع .. مشهد مهيب لوحدة المسلمين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.
أدى العديد من حجاج بيت الله الحرام طواف الوداع في المسجد الحرام، حيث امتلأ صحن المطاف بضيوف الرحمن في مشهد مهيب أظهر وحدة المسلمين من شتى بقاع الأرض، مجتمعين لإكمال فريضة الحج وتعظيم بيت الله الحرام طالبين المغفرة من الذنوب والخطايا .ووثق فريق بعثة ““، عصر يومنا هذا الخميس، امتلاء صحن المطاف بحجاج بيت الله الحرام مستخدمين مظلاتهم الشمسية والتي شكلت لوحة جمالية في مشهد لا يتكرر إلا في قلب المملكة العربية السعوديه، وسط تنظيم أمني وخدمي دقيق في كافة أرجاء المسجد الحرام وساحاته لاستقبال الحجيج وتفويجهم والحفاظ على سلامتهم وأمنهم .وبدأ الحجاج في طواف الإفاضة ثم السعي بين الصفا والمروة اقتداء بالسيدة هاجر زوج سيدنا إبراهيم عليه السلام، عندما كانت تبحث عن الماء بين الجبلين لولدها سيدنا إسماعيل عليه السلام ، وامتثالا لقول الحق تبارك وتعالى {إن الصفا والمروة من شعائر الله فمن حج البيت أو اعتمر فلا جناح عليه أن يطوف بهما ومن تطوع خيراً فإن الله شاكر عليم}، حيث أنهى العديد من الحجاج رمي الجمرات بمشعر “منى” منذ أول أيام التشريق حتى ثالث أيام التشريق.  

مصدر الخبر : “المواطن” توثق طواف الوداع .. مشهد مهيب لوحدة المسلمين : المواطن