X

في المملكة العربية السعودية سياسي / وزير الداخلية المصري يبحث مع أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب سُبل دعم التعاون الأمني العربي، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / وزير الداخلية المصري يبحث مع أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب سُبل دعم التعاون الأمني العربي.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / وزير الداخلية المصري يبحث مع أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب سُبل دعم التعاون الأمني العربي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / وزير الداخلية المصري يبحث مع أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب سُبل دعم التعاون الأمني العربي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


القاهرة 01 محرم 1440 هـ الموافق 11 سبتمبر 2018 م واس
بحث وزير الداخلية المصري اللواء محمود توفيق خلال لقائه يومنا هذا بمقر الوزارة بالقاهرة مع أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن على كومان، سُبل دعم وتطوير التعاون الأمني العربي المشترك في مختلف المجالات الأمنية، خاصة في ظل التحديات المتصاعدة التي تفرضها المرحلة الحالية على أجهزة الأمن بالدول العربية.
ونوّه الوزير المصري خلال اللقاء بالدور التنسيقي الفاعل الذي تضطلع به الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب في تدعيم التعاون الأمني العربي متعدد الأطراف، مشددًا على ضرورة تضافر الجهود الأمنية العربية لمواجهة التداعيات السلبية التي أفرزتها تحركات عناصر الكيانات الإرهابية في المنطقة.
وأكد أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب من جانبه، أهمية تواجد وزارة الداخلية في جميع الاجتماعات للإسهام في صياغة رؤية أمنية عربية موحدة للتعامل مع ظاهرة انتشار الإرهاب والأيديولوجيات المتطرفة وتحديث استراتيجيات مكافحة جرائم تهريب المخدرات والهجرة غير الشرعية.
// انتهى //
01:25ت م
0306


www.spa.gov.sa/1812899

مصدر الخبر : سياسي / وزير الداخلية المصري يبحث مع أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب سُبل دعم التعاون الأمني العربي : وكالة واس

الاقسام: الاخبار السعودية
وكالة واس :