أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / محمد بن زايد يتلقى رسالة خطية من رئيس تشاد

سياسي / محمد بن زايد يتلقى رسالة خطية من رئيس تشاد

في المملكة العربية السعودية سياسي / محمد بن زايد يتلقى رسالة خطية من رئيس تشاد، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / محمد بن زايد يتلقى رسالة خطية من رئيس تشاد.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / محمد بن زايد يتلقى رسالة خطية من رئيس تشاد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / محمد بن زايد يتلقى رسالة خطية من رئيس تشاد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أبوظبي 01 محرم 1440 هـ الموافق 11 سبتمبر 2018 م واس

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة رسالة خطية من الرئيس إدريس ديبي إتنو رئيس جمهورية تشاد تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

تسلم الرسالة سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية و التعاون الدولي الإماراتي لدى استقباله – بديوان عام الوزارة في أبوظبي – السفير زكريا إدريس ديبي سفير جمهورية تشاد لدى الإمارات.

و أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية و التعاون الدولي أن العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وتشاد تشهد تطورا مستمرا في مجالات عدة وأن هناك حرصاً مستمراً على تعزيزها.

من جانبه أكد سفير جمهورية تشاد لدى الإمارات حرص بلاده على تعزيز علاقات التعاون المشترك مع دولة الإمارات في المجالات كافة.

و أشاد بالمكانة الرائدة التي تحتلها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

// انتهى //

20:36ت م

0258


www.spa.gov.sa/1812830

مصدر الخبر : سياسي / محمد بن زايد يتلقى رسالة خطية من رئيس تشاد : وكالة واس