الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / رئيس المجلس الرئاسي الليبي يجتمع مع رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا ونائبته

سياسي / رئيس المجلس الرئاسي الليبي يجتمع مع رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا ونائبته

في السعوديه سياسي / رئيس المجلس الرئاسي الليبي يجتمع مع رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا ونائبته، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / رئيس المجلس الرئاسي الليبي يجتمع مع رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا ونائبته.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / رئيس المجلس الرئاسي الليبي يجتمع مع رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا ونائبته، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / رئيس المجلس الرئاسي الليبي يجتمع مع رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا ونائبته، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


طرابلس 01 محرم 1440 هـ الموافق 11 سبتمبر 2018 م واس
اجتمع رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فايز السراج يومنا هذا في مقر المجلس بطرابلس، رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا غسان سلامة، ونائبته للشؤون السياسية السفيرة ستيفاني ويليامز.
وخلال الاجتماع قدما المسؤولان الأمميان التعازي للسراج في ضحايا الاعتداء الإرهابي الذي استهدف مقر المؤسسة الوطنية للنفط، وأكدا ضرورة توحيد جميع الجهود في مواجهة الإرهاب الذي لا يفرق بين الليبيين.
كما تناول الاجتماع المعالجات التي اُتُّفق بشأنها لإعادة الهدوء وضمان أمن المواطنين بمناطق الاشتباكات التي وقعت مؤخرًا بضواحي العاصمة طرابلس وبحث الإطار المقرر لتنفيذ الترتيبات الأمنية وفقًا لما أعلنه المجلس الرئاسي وتضمنه الاتفاق السياسي.
وخلال الاجتماع تم الاتفاق على ضرورة الالتزام بالمسار الديمقراطي وإجراء انتخابات على قاعدة دستورية سليمة، تنهي المراحل الانتقالية وصولاً إلى مرحلة سياسية مستقرة.
// انتهى //
20:42ت م
0259


www.spa.gov.sa/1812832

مصدر الخبر : سياسي / رئيس المجلس الرئاسي الليبي يجتمع مع رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا ونائبته : وكالة واس