الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / وزراء الخارجية العرب يعقدون جلسة خاصة لبحث تداعيات أزمة الأونروا

سياسي / وزراء الخارجية العرب يعقدون جلسة خاصة لبحث تداعيات أزمة الأونروا

في المملكة العربية السعودية سياسي / وزراء الخارجية العرب يعقدون جلسة خاصة لبحث تداعيات أزمة الأونروا، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / وزراء الخارجية العرب يعقدون جلسة خاصة لبحث تداعيات أزمة الأونروا.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / وزراء الخارجية العرب يعقدون جلسة خاصة لبحث تداعيات أزمة الأونروا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / وزراء الخارجية العرب يعقدون جلسة خاصة لبحث تداعيات أزمة الأونروا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


القاهرة 01 محرم 1440 هـ الموافق 11 سبتمبر 2018 م واس
عقد أصحاب المعالي وزراء الخارجية العرب جلسة خاصة بشأن الأزمة التي تواجهها وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ” الأونروا”، بناء على طلب اخبار الاردن ، وذلك قبيل انطلاق الدورة ال 150 لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري المقرر عقدها في وقت لاحق يومنا هذا.
ورأس وفد المملكة العربية المملكة العربية السعودية إلى الاجتماع معالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير.
وبحثت الجلسة الحملة الممنهجة التي تتعرض لها الوكالة من أجل تقليص أو إلغاء دورها ، وكذلك سبل دعم “الأونروا” مالياً في ضوء القرار الأمريكي الأخير بوقف المساهمات المالية الأمريكية في ميزانية الوكالة السنوية.
وتحدث خلال الجلسة المفوض العام للوكالة بيير كرينبول الذي استعرض أوضاع الوكالة واحتياجاتها ، وانعكاسات الأزمة المالية على الخدمات التي تقدمها للاجئين الفلسطينيين.
وشارك في الاجتماع وزراء الخارجية ورؤساء وفود الدول العربية ومعالي أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط .
// انتهى //
13:52ت م
0088


www.spa.gov.sa/1812588

مصدر الخبر : سياسي / وزراء الخارجية العرب يعقدون جلسة خاصة لبحث تداعيات أزمة الأونروا : وكالة واس