الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / وزير الخارجية يرأس اجتماع هيئة متابعة تنفيذ قرارات القمة العربية

سياسي / وزير الخارجية يرأس اجتماع هيئة متابعة تنفيذ قرارات القمة العربية

في المملكة سياسي / وزير الخارجية يرأس اجتماع هيئة متابعة تنفيذ قرارات القمة العربية، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / وزير الخارجية يرأس اجتماع هيئة متابعة تنفيذ قرارات القمة العربية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / وزير الخارجية يرأس اجتماع هيئة متابعة تنفيذ قرارات القمة العربية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / وزير الخارجية يرأس اجتماع هيئة متابعة تنفيذ قرارات القمة العربية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


القاهرة 01 محرم 1440 هـ الموافق 11 سبتمبر 2018 م واس
عقدت هيئة متابعة تنفيذ القرارات والالتزامات التابعة للقمة العربية اجتماعا لها يومنا هذا على المستوى الوزاري برئاسة معالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير وبمشاركة معالي وزراء ورؤساء وفود الدول الأعضاء بالهيئة ،والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط.
واستعرضت الهيئة التقرير الذي أعدته في اجتماعها يوم الأحد الماضي على مستوى المندوبين الدائمين والمتعلق بمتابعة تنفيذ قرارات القمة العربية الأخيرة التي عقدت في الظهران بالمملكة العربية المملكة ومدى التزام الدول بتطبيق كل قرار على حدة والصعوبات التي تعترض تنفيذ بعض القرار من قبل بعض الدول العربية ،وتم رفع التقرير إلى الدورة 150 لمجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب التي ستعقد في وقت لاحق يومنا هذا للإطلاع عليه تمهيدا لرفعه إلى القمة العربية المقبلة في تونس.
وتضم الهيئة بالإضافة إلى المملكة العربية المملكة كل من تونس والأردن وجيبوتي والسودان والأمين العام للجامعة العربية.
// انتهى //
13:22ت م
0076


www.spa.gov.sa/1812571

مصدر الخبر : سياسي / وزير الخارجية يرأس اجتماع هيئة متابعة تنفيذ قرارات القمة العربية : وكالة واس