أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / قائد القيادة المركزية الأمريكية يتفقد القوات المشاركة في تدريبات "النجم الساطع" بمصر

سياسي / قائد القيادة المركزية الأمريكية يتفقد القوات المشاركة في تدريبات "النجم الساطع" بمصر

في السعوديه سياسي / قائد القيادة المركزية الأمريكية يتفقد القوات المشاركة في تدريبات "النجم الساطع" بمصر، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / قائد القيادة المركزية الأمريكية يتفقد القوات المشاركة في تدريبات "النجم الساطع" بمصر.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / قائد القيادة المركزية الأمريكية يتفقد القوات المشاركة في تدريبات "النجم الساطع" بمصر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / قائد القيادة المركزية الأمريكية يتفقد القوات المشاركة في تدريبات "النجم الساطع" بمصر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


القاهرة 30 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 10 سبتمبر 2018 م واس
تفقد قائد القيادة المركزية الأمريكية الفريق أول جوزيف فوتيل، القوات المشاركة ضمن فعاليات التدريب المشترك “النجم الساطع 2018” بنطاق قاعدة محمد نجيب العسكرية، خلال زيارته الرسمية إلى جمهورية مصر التي تستغرق عدة أيام.
وأوضحت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية، أن الجولة شملت تفقد مركز القيادة والسيطرة بالقاعدة، ومناطق وميادين التدريب ومتابعة سير العملية التدريبية لعناصر القوات المشاركة بالتدريب.
وأشاد فوتيل خلال الزيارة بالكفاءة القتالية العالية لكافة العناصر المشاركة بالتدريب، وبالإمكانيات التدريبية والإدارية بالقاعدة، وميادين التدريب المجهزة لتدريب مختلف العناصر القتالية والتخصصية، موضحًا أن التدريب يعد أحد أهم التدريبات المشتركة التي تنفذها الولايات المتحدة الأمريكية.
وأفاد قائد القيادة المركزية الأمريكية بأن تلك التدريبات تسهم في نقل وتبادل الخبرات بين كافة القوات المشاركة بالتدريب، مؤكدًا عُمق علاقات التعاون العسكري مع جمهورية مصر.
// انتهى //
23:27ت م
0318


www.spa.gov.sa/1812457

مصدر الخبر : سياسي / قائد القيادة المركزية الأمريكية يتفقد القوات المشاركة في تدريبات "النجم الساطع" بمصر : وكالة واس