الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / أمين عام الجامعة العربية : السياسة الامريكية تستهدف تصفية قضية اللاجئين الفلسطينيين

سياسي / أمين عام الجامعة العربية : السياسة الامريكية تستهدف تصفية قضية اللاجئين الفلسطينيين

في المملكة سياسي / أمين عام الجامعة العربية : السياسة الامريكية تستهدف تصفية قضية اللاجئين الفلسطينيين، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / أمين عام الجامعة العربية : السياسة الامريكية تستهدف تصفية قضية اللاجئين الفلسطينيين.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / أمين عام الجامعة العربية : السياسة الامريكية تستهدف تصفية قضية اللاجئين الفلسطينيين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / أمين عام الجامعة العربية : السياسة الامريكية تستهدف تصفية قضية اللاجئين الفلسطينيين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


القاهرة 30 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 10 سبتمبر 2018 م واس
أكد الأمين العام لجامعةً الدول العربية أحمد ابو الغيط، أن السياسة الأمريكية تهدف للنيل من شرعية وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الاونروا” وتقويض التفويض الأممي الممنوح لها، من أجل تصفية قضية اللاجئين، مشدداً على ان الدول العربية متنبهة تماماً لهذا الأمر، ولن تسمح بتفكيك الاونروا أو الاستعاضة عنها بكيانات بديلة وفقا لما تسعى إليه إسرائيل والولايات المتحدة.
وأعرب “أبو الغيط” خلال لقائه يومنا هذا المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (اونروا)، “بيير كرينبول” بمقر الجامعة العربية، عن دعمه الكامل لمهمته، مُشيداً بقيادته للوكالة في هذه الظروف الصعبة، وإصراره على الاستمرار في خدمة الملايين من اللاجئين الفلسطينيين.
وتناول اللقاء سُبل تعويض الإسهامات المالية الأمريكية وسد العجز الذي تُعاني منه الوكالة حرصاً على استمرار عملياتها في المرحلة القادمة، وبخاصة ما يتعلق بالمدارس التي تخدم نحو نصف مليون طفل فلسطيني.
// انتهى //
18:28ت م
0259


www.spa.gov.sa/1812369

مصدر الخبر : سياسي / أمين عام الجامعة العربية : السياسة الامريكية تستهدف تصفية قضية اللاجئين الفلسطينيين : وكالة واس