أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / محافظ شبوة يبحث مع وفد مكتب "الأوتشا" القضايا المتعلقة بالجوانب الإنسانية

سياسي / محافظ شبوة يبحث مع وفد مكتب "الأوتشا" القضايا المتعلقة بالجوانب الإنسانية

في المملكة سياسي / محافظ شبوة يبحث مع وفد مكتب "الأوتشا" القضايا المتعلقة بالجوانب الإنسانية، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / محافظ شبوة يبحث مع وفد مكتب "الأوتشا" القضايا المتعلقة بالجوانب الإنسانية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / محافظ شبوة يبحث مع وفد مكتب "الأوتشا" القضايا المتعلقة بالجوانب الإنسانية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / محافظ شبوة يبحث مع وفد مكتب "الأوتشا" القضايا المتعلقة بالجوانب الإنسانية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


شبوة 30 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 10 سبتمبر 2018 م واس
بحث محافظ شبوة اليمنية اللواء الركن علي راشد الحارثي يومنا هذا في مدينة عتق مع وفد مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية بعدن “أوتشا” برئاسة مسؤول الشؤون الإنسانية بالمكتب علي صلاح بن سبعة، عدد من القضايا المتعلقة بالجوانب الإنسانية في المحافظة وتعزيز التنسيق بين المحافظة والمكتب في هذا الشأن.
وأشار المحافظة اليمني خلال اللقاء إلى العديد من الاحتياجات الضرورية والملحة للمحافظة في الجوانب الإنسانية المختلفة، معرباً عن ثقته الكاملة في قيام وفد المكتب الأممي بعدن في نقل هذه الاحتياجات إلى الجهات الداعمة وحثها على تلبيتها بصورة عاجلة.
من جهته، أوضح رئيس وفد “الأوتشا” أن زيارة الوفد للمحافظة تهدف إلى الاطلاع على الأوضاع وأولويات الاحتياج الإنسانية للمحافظة وبدرجة أساسية ما يتعلق بإغاثة النازحين والمتضررين من, ومواجهة الفقر والأوبئة والأمراض الطارئة، مؤكداً حرص المكتب على متابعة وحث الجهات الدولية الداعمة على القيام بالتدخلات اللازمة لمواجهة التحديات الماثلة التي تواجه المحافظة في الجوانب الإنسانية.
// انتهى //
20:36ت م
0291


www.spa.gov.sa/1812416

مصدر الخبر : سياسي / محافظ شبوة يبحث مع وفد مكتب "الأوتشا" القضايا المتعلقة بالجوانب الإنسانية : وكالة واس