X

في المملكة سياسي / وزير الخارجية المصري يلتقي المفوض العام لوكالة "الأونروا"، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / وزير الخارجية المصري يلتقي المفوض العام لوكالة "الأونروا".
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / وزير الخارجية المصري يلتقي المفوض العام لوكالة "الأونروا"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / وزير الخارجية المصري يلتقي المفوض العام لوكالة "الأونروا"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


القاهرة 30 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 10 سبتمبر 2018 م واس
بحث وزير الخارجية المصري سامح شكري يومنا هذا مع المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) بيير كرينبول، أنشطة وآليات عمل الوكالة وسُبل تخفيف المعاناة عن اللاجئين الفلسطينيين.
وتحدث المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية السفير أحمد أبو زيد في تصريح له “إن شكري أكد دعم عمل وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، وأهمية تحمل المجتمع الدولي مسؤولية العمل على تطبيق القرارات الأممية ذات الصلة بعمل الوكالة”، معربًا عن قلقه تجاه التحديات التي تواجه أعمال وأنشطة الأونروا، باعتبارها أحد أهم سُبل تيسير حياة الشعب الفلسطيني.
كما أضاف أبو زيد أن شكري استمع إلى إحاطة قدمها كرينبول حول سير عمل وكالة الأونروا، والتحديات المالية التي تواجهها، والتبعات المُرتبطة باستمرار تلك التحديات دون تسوية عاجلة على قدرة المنظمة في الوفاء بتقديم الخدمات الإنسانية لما يقرب من 4ر5 مليون لاجئ فلسطيني.
وأوضح المتحدث أن كرينبول أعرب عن تقديره للجهود المصرية المبذولة على صعيد التوصل إلى تهدئة في قطاع غزة وتحقيق المصالحة الفلسطينية، بما يدعم تسوية قضايا الحل النهائي.
// انتهى //
20:40ت م
0292


www.spa.gov.sa/1812417

مصدر الخبر : سياسي / وزير الخارجية المصري يلتقي المفوض العام لوكالة "الأونروا" : وكالة واس

الاقسام: الاخبار السعودية
وكالة واس :