الرئيسية / الاخبار السعودية / المملكة: طقس حار على معظم مناطق المملكة .. شديد الحرارة على شمال شرق البلاد

المملكة: طقس حار على معظم مناطق المملكة .. شديد الحرارة على شمال شرق البلاد

في طقس حار على معظم مناطق المملكة .. شديد الحرارة على شمال شرق البلاد، تم يومنا هذا تناول خبر طقس حار على معظم مناطق المملكة .. شديد الحرارة على شمال شرق البلاد.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا طقس حار على معظم مناطق المملكة .. شديد الحرارة على شمال شرق البلاد، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع الاقتصادية المملكة.
وفي تفاصيل موضوع طقس حار على معظم مناطق المملكة .. شديد الحرارة على شمال شرق البلاد، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا يومنا هذا – بمشيئة الله تعالى – طقسا حارا على معظم مناطق المملكة، شديد الحرارة على شمال شرق وشرق المملكة, كما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة، الرياض, القصيم، حائل، الحدود الشمالية ونجران، كذلك على السواحل الجنوبية للبحر الأحمر, وسماء غائمة جزئياً، وطقسا معتدلا على مرتفعات جنوب غرب المملكة مع فرصة لتكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات عسير وجازان.
وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر، غربية إلى شمالية غربية بسرعة 20 – 40 كم/ساعة وارتفاع الموج من متر إلى مترين وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون على الخليج العربي شرقية إلى شمالية شرقية بوجه عام بسرعة 10 – 35 كم/ساعة وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف وتكون حالة البحر خفيفا إلى متوسط الموج.

مصدر الخبر : طقس حار على معظم مناطق المملكة .. شديد الحرارة على شمال شرق البلاد : الإقتصادية