الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / منظمة الايسيسكو تندد بتدخل هولندا في الشؤون الداخلية للمملكة المغربية

سياسي / منظمة الايسيسكو تندد بتدخل هولندا في الشؤون الداخلية للمملكة المغربية

في المملكة العربية السعودية سياسي / منظمة الايسيسكو تندد بتدخل هولندا في الشؤون الداخلية للمملكة المغربية، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / منظمة الايسيسكو تندد بتدخل هولندا في الشؤون الداخلية للمملكة المغربية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / منظمة الايسيسكو تندد بتدخل هولندا في الشؤون الداخلية للمملكة المغربية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / منظمة الايسيسكو تندد بتدخل هولندا في الشؤون الداخلية للمملكة المغربية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


الرباط 30 ذو الحجة 1439 ه موافق 10 سبتمبر 2018 م واس
نددت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة الإيسيسكو، بالبيان الذي أدلى به وزير الخارجية الهولندي ستيف بلوك لبرلمان بلاده حول شؤون داخلية تقع ضمن سيادة المملكة المغربية ونظامها القضائي.
وتحدث المدير العام للإيسيسكو الدكتور عبدالعزيز بن عثمان التويجري في بيان نشرته المنظمة يومنا هذا : إنه لا يحق لهولندا أو لغيرها من الدول التدخّل في الشؤون الداخلية للمملكة المغربية أو أي دولة عضو في الإيسيسكو، والتعرّض لسيادتها واستقلالها وأنظمتها الوطنية”.
وعد المدير العام للإيسيسكو هذا التصرف من قبل الوزير الهولندي تطاولاً مرفوضا يتعارض مع القانون الدولي ومع الأعراف الدبلوماسية.
// انتهى //
18:33ت م
0262


www.spa.gov.sa/1812374

مصدر الخبر : سياسي / منظمة الايسيسكو تندد بتدخل هولندا في الشؤون الداخلية للمملكة المغربية : وكالة واس