الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / رئيس الحكومة المغربية يجري مباحثات مع وفد من الأعضاء السابقين في الكونجرس الامريكي

سياسي / رئيس الحكومة المغربية يجري مباحثات مع وفد من الأعضاء السابقين في الكونجرس الامريكي

في المملكة سياسي / رئيس الحكومة المغربية يجري مباحثات مع وفد من الأعضاء السابقين في الكونجرس الامريكي، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / رئيس الحكومة المغربية يجري مباحثات مع وفد من الأعضاء السابقين في الكونجرس الامريكي.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / رئيس الحكومة المغربية يجري مباحثات مع وفد من الأعضاء السابقين في الكونجرس الامريكي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / رئيس الحكومة المغربية يجري مباحثات مع وفد من الأعضاء السابقين في الكونجرس الامريكي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


الرباط 30 ذو الحجة 1439 ه موافق 10 سبتمبر 2018 م واس
اجرى رئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني يومنا هذا بالرباط، مباحثات مع وفد من الأعضاء السابقين في الكونجرس الأمريكي المنتمين للجمعية الأمريكية للأعضاء السابقين في الكونجرس، يقوم حالياً بزيارة عمل للمغرب.
وأوضح بيان لرئاسة الحكومة المغربية أن الجانبين أعربا عن ارتياحهما لجودة علاقات الصداقة العريقة التي تجمع بين البلدين، ولمستوى الشراكة الاستراتيجية المغربية الأمريكية، التي تشمل العديد من مجالات التعاون، ولتعاون البلدين في مجال محاربة التطرف والإرهاب وتعزيز ظروف السلم والأمن الدوليين.
كما أضاف أن الأعضاء السابقين في الكونجرس الأمريكي عبروا عن رغبتهم في العمل على تشجيع الاستثمارات الأمريكية في المغرب الذي يعد بوابة متميزة لولوج القارة الافريقية وشريكاً مهماً للولايات المتحدة الأمريكية في إطار برامج ثلاثية للتعاون في مختلف المجالات لفائدة الدول الإفريقية .
// انتهى //
17:52ت م
0256


www.spa.gov.sa/1812365

مصدر الخبر : سياسي / رئيس الحكومة المغربية يجري مباحثات مع وفد من الأعضاء السابقين في الكونجرس الامريكي : وكالة واس