أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار السعودية / مصادر “المواطن”: خدمة عملاء حساب المواطن بتويتر يعود للرد خلال ساعات

مصادر “المواطن”: خدمة عملاء حساب المواطن بتويتر يعود للرد خلال ساعات

في مصادر “المواطن”: خدمة عملاء حساب المواطن بتويتر يعود للرد خلال ساعات، تناقل يومنا هذا في المملكة العربية السعودية مصادر “المواطن”: خدمة عملاء حساب المواطن بتويتر يعود للرد خلال ساعات.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مصادر “المواطن”: خدمة عملاء حساب المواطن بتويتر يعود للرد خلال ساعات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع المواطن.
وتحدث موضوع مصادر “المواطن”: خدمة عملاء حساب المواطن بتويتر يعود للرد خلال ساعات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.
علمت “” من مصادرها أن خدمة عملاء حساب المواطن على موقع “تويتر” سيعود إلى العمل والرد على الاستفسارات خلال الساعات القليلة المقبلة.
وأكد برنامج خدمة عملاء حساب المواطن في وقت سابق أنه سيتوقف عن الرد على الاستفسارات بسبب تحديثات جديدة، وأنه يمكن تقديم خدماته للمستفيدين عبر هاتف خدمة العملاء على الرقم 19912.
ويتلقى برنامج خدمة عملاء حساب المواطن مئات الاستفسارات يوميًّا بشأن التسجيل أو استفسارات معلومات أخرى قد تواجه البعض.
وفي سياق آخر، يواصل برنامج حساب المواطن التسجيل في دورة الدفع الـ11، والتي سيتم إيداعها في أكتوبر المقبل.ويتم التسجيل في حساب المواطن من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن بإدخال: رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال، ثم اتباع الخطوات حتى انتهاء عملية التسجيل وذلك عبر الرابط التالي: ().

مصدر الخبر : مصادر “المواطن”: خدمة عملاء حساب المواطن بتويتر يعود للرد خلال ساعات : المواطن