الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / باكستان تؤكد تعاونها مع الشركاء الإقليميين والدوليين لإحلال السلام في أفغانستان

سياسي / باكستان تؤكد تعاونها مع الشركاء الإقليميين والدوليين لإحلال السلام في أفغانستان

في المملكة سياسي / باكستان تؤكد تعاونها مع الشركاء الإقليميين والدوليين لإحلال السلام في أفغانستان، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / باكستان تؤكد تعاونها مع الشركاء الإقليميين والدوليين لإحلال السلام في أفغانستان.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / باكستان تؤكد تعاونها مع الشركاء الإقليميين والدوليين لإحلال السلام في أفغانستان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / باكستان تؤكد تعاونها مع الشركاء الإقليميين والدوليين لإحلال السلام في أفغانستان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


إسلام آباد 06 جمادى الآخرة 1440 هـ الموافق 11 فبراير 2019 م واس
أكد وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي أن بلاده تدعم دائمًا الحوار والمفاوضات للتوصل إلى حل سياسي بدلًا من استخدام القوة لإحلال السلام في أفغانستان.
وأوضح في تصريح أدلى به يومنا هذا في إسلام آباد، أن بلاده تتعاون مع الشركاء الإقليميين ودوليين لإحلال السلام في أفغانستان، مشيرًا إلى أن بلاده تعتبر السلام في أفغانستان مسؤولية جماعية، وأن المجتمع الدولي بات يؤيد موقف باكستان بشأن السلام في أفغانستان.
كما أضاف أن الحكومة الباكستانية تعمل على تحسين العلاقات مع أفغانستان، وضمان العودة الطوعية للاجئين الأفغان المقيمين على أراضيها.
// انتهى //
22:43ت م
0285


www.spa.gov.sa/1884563

مصدر الخبر : سياسي / باكستان تؤكد تعاونها مع الشركاء الإقليميين والدوليين لإحلال السلام في أفغانستان : وكالة واس