الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / مجموعات من المستوطنين اليهود وطلبة معاهد تلمودية يقتحمون الأقصى

سياسي / مجموعات من المستوطنين اليهود وطلبة معاهد تلمودية يقتحمون الأقصى

في المملكة سياسي / مجموعات من المستوطنين اليهود وطلبة معاهد تلمودية يقتحمون الأقصى، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / مجموعات من المستوطنين اليهود وطلبة معاهد تلمودية يقتحمون الأقصى.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / مجموعات من المستوطنين اليهود وطلبة معاهد تلمودية يقتحمون الأقصى، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / مجموعات من المستوطنين اليهود وطلبة معاهد تلمودية يقتحمون الأقصى، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


القدس المحتلة 06 جمادى الآخرة 1440 هـ الموافق 11 فبراير 2019 م واس
اقتحمت مجموعات من عصابات المستوطنين اليهود بينهم عدد من طلبة المعاهد التلمودية يومنا هذا، المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة بحراسات مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وأفادت مصادر فلسطينية في القدس، بأن 41 مستوطناً، و12 طالباً من معاهد تلمودية، اقتحموا المسجد الأقصى ونفذوا جولات مشبوهة في باحات ومرافق المسجد المبارك، واستمعوا إلى شروحات حول أُسطورة الهيكل المزعوم.
وفي سياقه، شددت قوات الاحتلال من إجراءاتها على مداخل المسجد الرئيسية، واحتجزت بطاقات المصلين من فئتي الشباب والسيدات إلى حين خروج المستوطنين من المسجد.
// انتهى //
15:51ت م
0156


www.spa.gov.sa/1884379

مصدر الخبر : سياسي / مجموعات من المستوطنين اليهود وطلبة معاهد تلمودية يقتحمون الأقصى : وكالة واس