الرئيسية / الاخبار السعودية / وفاة عروس بيشة متأثرة بإصابتها لتلحق بعريسها الذي حصل مصرعه ليلة زفافه

وفاة عروس بيشة متأثرة بإصابتها لتلحق بعريسها الذي حصل مصرعه ليلة زفافه

في وفاة عروس بيشة متأثرة بإصابتها لتلحق بعريسها الذي حصل مصرعه ليلة زفافه، تناقل يومنا هذا خبر وفاة عروس بيشة متأثرة بإصابتها لتلحق بعريسها الذي حصل مصرعه ليلة زفافه.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وفاة عروس بيشة متأثرة بإصابتها لتلحق بعريسها الذي حصل مصرعه ليلة زفافه، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع وفاة عروس بيشة متأثرة بإصابتها لتلحق بعريسها الذي حصل مصرعه ليلة زفافه، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

توفيت عروس بيشة التي تعرضت لحادث مروري الثلاثاء قبل الماضي وأسفر عن وفاة زوجها ليلة زفافهما، لتلحق بزوجها متأثرة بإصاباتها.

وتحدث خال العروس المواطن سعد بن سالم الشميلي، وفقا لـ”سبق”، إن ابنة شقيقته نُقلت قبل أسبوع بطائرة الإخلاء الطبي إلى مستشفى الشميسي بالرياض، حيث كانت ترقد بمستشفى وادي الدواسر، قبل أن يتم الإعلان عن وفاتها أمس.

وكانت محافظة بيشة شهدت الأسبوع الماضي حادثاً مرورياً مأساوياً لزوجين ليلة زفافهما إثر انفجار إطار السيارة التي كانا يستقلانها قرب وادي الدواسر، حيث حصل العريس حتفه على الفور، فيما نقلت العروس إلى العناية المركزة بمستشفى وادي الدواسر.

مصدر الخبر : وفاة عروس بيشة متأثرة بإصابتها لتلحق بعريسها الذي حصل مصرعه ليلة زفافه : ارقام