الرئيسية / الاخبار السعودية / المملكة العربية السعودية: الدول الداعية لمكافحة الإرهاب: المطالب الـ 13 المقدمة لقطر متوافقة مع روح اتفاق الرياض

المملكة العربية السعودية: الدول الداعية لمكافحة الإرهاب: المطالب الـ 13 المقدمة لقطر متوافقة مع روح اتفاق الرياض

في الدول الداعية لمكافحة الإرهاب: المطالب الـ 13 المقدمة لقطر متوافقة مع روح اتفاق الرياض، تم يومنا هذا تناول خبر الدول الداعية لمكافحة الإرهاب: المطالب الـ 13 المقدمة لقطر متوافقة مع روح اتفاق الرياض.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الدول الداعية لمكافحة الإرهاب: المطالب الـ 13 المقدمة لقطر متوافقة مع روح اتفاق الرياض، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الاقتصادية المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع الدول الداعية لمكافحة الإرهاب: المطالب الـ 13 المقدمة لقطر متوافقة مع روح اتفاق الرياض، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أصدرت المملكة العربية المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وجمهورية دولة مصر العربية بياناً مشتركاً أكدت فيه أن الوثائق التي نشرتها شبكة سي إن إن العالمية وشملت اتفاق الرياض ( 2013 ) وآليته التنفيذية واتفاق الرياض التكميلي (2014) تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك عن تهرب قطر من الوفاء بالتزاماتها ، وانتهاكها ونكثها الكامل لما تعهدت به. وتشدد الدول الأربع أن المطالب الثلاثة عشر التي قدمت للحكومة القطرية كانت للوفاء بتعهداتها والتزاماتها السابقة وأن المطالب بالأصل هي التي ذكرت في اتفاق الرياض وآليته والاتفاق التكميلي ، و أنها متوافقة بشكل كامل مع روح ما تم الاتفاق عليه.

أكمل قراءة الخبر من المصدر