الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / الولايات المتحدة تعد خيارات عسكرية مختلفة للرد على أي هجوم كيماوي من نظام الأسد في إدلب

سياسي / الولايات المتحدة تعد خيارات عسكرية مختلفة للرد على أي هجوم كيماوي من نظام الأسد في إدلب

في السعوديه سياسي / الولايات المتحدة تعد خيارات عسكرية مختلفة للرد على أي هجوم كيماوي من نظام الأسد في إدلب، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / الولايات المتحدة تعد خيارات عسكرية مختلفة للرد على أي هجوم كيماوي من نظام الأسد في إدلب.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / الولايات المتحدة تعد خيارات عسكرية مختلفة للرد على أي هجوم كيماوي من نظام الأسد في إدلب، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / الولايات المتحدة تعد خيارات عسكرية مختلفة للرد على أي هجوم كيماوي من نظام الأسد في إدلب، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


واشنطن 28 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 08 سبتمبر 2018 م واس
أعلنت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) يومنا هذا أنها تدرس خيارات عسكرية للرد على قوات نظام الأسد في حال استخدامها أسلحة كيميائية في هجوم على محافظة إدلب شمال غرب سورية.
واخبر رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة الجنرال جوزيف دانفورد إنه يجري حوارًا روتينيًا مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن الخيارات العسكرية إذا تجاهلت سورية تحذيرات واشنطن من استخدام أسلحة كيماوية في هجوم متوقع على إدلب.
كما أضاف دانفورد بحسب بيان للوزارة خلال زيارة للهند أن الرئيس ترامب “يتوقع أن تكون لدينا خيارات عسكرية وقد أطلعناه على المعلومات المحدثة حول تلك الخيارات”.
//انتهى//
00:47ت م
0124


www.spa.gov.sa/1811648

مصدر الخبر : سياسي / الولايات المتحدة تعد خيارات عسكرية مختلفة للرد على أي هجوم كيماوي من نظام الأسد في إدلب : وكالة واس