جريا على العادة الملكية بالتواصل مع قادة الدول الإسلامية، بعث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان برقيات تهنئة لإخوانهم ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يعيد هذه المناسبة على الأمة الإسلامية بمزيد من الأمن والاستقرار.

وتلقى العاهل السعودي، وولي العهد، برقيات تهنئة من عدد من ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى، وقد أجيبوا من مقام خادم الحرمين وولي العهد ببرقيات شكر جوابية، مقدرين ما أعربوا عنه من تمنيات طيبة ودعوات صادقة، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الأمة الإسلامية بمزيد من العزة والرفعة، إنه سميع مجيب.

كما تلقى خادم الحرمين اتصالا هاتفيا من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد هنأه فيه بحلول عيد الأضحى. وأعرب خادم الحرمين عن شكره له على التهنئة ، سائلا الله أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والمسرات.

كما تلقى الملك سلمان بن عبدالعزيز اتصالا هاتفيا من ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، هنأه فيه بقرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب خادم الحرمين عن شكره لملك البحرين على مشاعره الصادقة، سائلا الله أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية باليمن والبركات.

إلى ذلك تلقى خادم الحرمين اتصالا هاتفيا من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، هنأه خلاله بقرب حلول عيد الأضحى.

وأعرب خادم الحرمين عن شكره وتقديره للشيخ محمد بن زايد على ما عبر عنه من مشاعر أخوية صادقة، سائلا الله أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والبركات.