أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / الكويت تُحذر من العواقب الكارثية لأي عمل عسكري في إدلب

سياسي / الكويت تُحذر من العواقب الكارثية لأي عمل عسكري في إدلب

في المملكة سياسي / الكويت تُحذر من العواقب الكارثية لأي عمل عسكري في إدلب، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / الكويت تُحذر من العواقب الكارثية لأي عمل عسكري في إدلب.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / الكويت تُحذر من العواقب الكارثية لأي عمل عسكري في إدلب، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / الكويت تُحذر من العواقب الكارثية لأي عمل عسكري في إدلب، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


نيويورك 27 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 7 سبتمبر 2018 م واس
حذرت دولة الكويت من العواقب الكارثية لأي عمل عسكري بمحافظة إدلب في سوريا ، متمنية من الأطراف المعنية الالتزام باتفاق خفض التصعيد فيها .
جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله في جلسة لمجلس الأمن الدولي بالنيابة عن حاملي الملف الإنساني (دولة الكويت ومملكة السويد) .
وتحدث الجارالله في كلمته إن المؤشرات والتقارير تشير إلى تصعيد عسكري مرتقب في محافظة إدلب وبات المجتمع الدولي يترقب بقلق والوكالات الدولية الإغاثية تستعد بعجالة .
وأوضح أن العمليات العسكرية إن حصلت هناك ستكون كارثية وتداعياتها الإنسانية ستكون وخيمة على سكانها البالغ عددهم ما يقارب الثلاثة ملايين شخص نصفهم من النازحين داخليًا .
// انتهى //
18:35ت م
0087


www.spa.gov.sa/1811421

مصدر الخبر : سياسي / الكويت تُحذر من العواقب الكارثية لأي عمل عسكري في إدلب : وكالة واس