X

في الخدمة المدنية توجه رسالة للمسجلين في منظومة التوظيف الإلكترونية جدارة وساعد، تناقل يومنا هذا في السعوديه الخدمة المدنية توجه رسالة للمسجلين في منظومة التوظيف الإلكترونية جدارة وساعد.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الخدمة المدنية توجه رسالة للمسجلين في منظومة التوظيف الإلكترونية جدارة وساعد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع المواطن.
وتحدث موضوع الخدمة المدنية توجه رسالة للمسجلين في منظومة التوظيف الإلكترونية جدارة وساعد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.
دعت وزارة الخدمة المدنية جميع المسجلين في منظومة التوظيف الإلكترونية “جدارة وساعد” إلى تحديث بياناتهم قبل نهاية يوم السبت الموافق 1439/12/28هـ.وأضافت وزارة الخدمة المدنية أن ذلك يستهدف ضمان دقة المعلومات واكتمال ملفات المتقدمين للمفاضلات الوظيفية القادمة .وأشارت الخدمة المدنية إلى أن تحديث البيانات عبر جدارة يتم من خلال الرابط التالي ().
أما تحديث البيانات عبر ساعد فيتم من خلال الرابط التالي () .وتابعت الخدمة المدنية أنه يمكن معرفة الإعلانات المتبقية من الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للجهات الحكومية غير الممكنة من شغل وظائفها للعام المالي (1439 / 1440هـ) التي ستنطلق في محرم، من خلال الرابط التالي () .

مصدر الخبر : الخدمة المدنية توجه رسالة للمسجلين في منظومة التوظيف الإلكترونية جدارة وساعد : المواطن

الاقسام: الاخبار السعودية
المواطن :