X

في المملكة العربية السعودية سياسي / الولايات المتحدة ترسل ممثلها الخاص لمواصلة الجهود الدبلوماسية الرامية لتحقيق نزع السلاح النووي في كوريا الشمالية، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / الولايات المتحدة ترسل ممثلها الخاص لمواصلة الجهود الدبلوماسية الرامية لتحقيق نزع السلاح النووي في كوريا الشمالية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / الولايات المتحدة ترسل ممثلها الخاص لمواصلة الجهود الدبلوماسية الرامية لتحقيق نزع السلاح النووي في كوريا الشمالية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / الولايات المتحدة ترسل ممثلها الخاص لمواصلة الجهود الدبلوماسية الرامية لتحقيق نزع السلاح النووي في كوريا الشمالية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


واشنطن 26 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 06 سبتمبر 2018 م واس
أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية أن الممثل الخاص لكوريا الشمالية ستيفن بيجن سيتوجه إلى كل من كوريا الجنوبية والصين واليابان يوم القادم اعتباراً من 10 إلى 15 سبتمبر الجاري.
كما ذكر بيان صحفي صادر عن البيت الأبيض يومنا هذا، أن الممثل الخاص بيجن سيجتمع مع نظرائه هناك لمواصلة الجهود الدبلوماسية الرامية إلى تحقيق نزع السلاح النووي النهائي في كوريا الشمالية والتحقق الكامل منه للتأكد من أنه تم على النحو الذي نص عليه الاتفاق مع رئيس كوريا الشمالية في سنغافورة.
// انتهى //
20:53ت م
0238


www.spa.gov.sa/1811245

مصدر الخبر : سياسي / الولايات المتحدة ترسل ممثلها الخاص لمواصلة الجهود الدبلوماسية الرامية لتحقيق نزع السلاح النووي في كوريا الشمالية : وكالة واس

الاقسام: الاخبار السعودية
وكالة واس :