X

في المملكة سياسي / المندوبة البريطانية لدى الأمم المتحدة تحمّل قيادات جيش نظام الاسد مسؤولية الاعتداءات على المدنيين، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / المندوبة البريطانية لدى الأمم المتحدة تحمّل قيادات جيش نظام الاسد مسؤولية الاعتداءات على المدنيين.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / المندوبة البريطانية لدى الأمم المتحدة تحمّل قيادات جيش نظام الاسد مسؤولية الاعتداءات على المدنيين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / المندوبة البريطانية لدى الأمم المتحدة تحمّل قيادات جيش نظام الاسد مسؤولية الاعتداءات على المدنيين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


لندن 18 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 29 أغسطس 2018 م واس
ناشدت المندوبة البريطانية لدى الأمم المتحدة السفيرة كارين بيرس يومنا هذا, روسيا في جلسة لبحث الوضع الإنساني في سوريا، بأن تستغل نفوذها لإقناع سلطات نظام الاسد بالا تعتدي على شعبها، والا تستخدم الأسلحة الكيميائية المحظورة.
وأوضحت بيرس في بيان بثته الخارجية البريطانية أن هناك 3 ملايين مدني معرضين للخطر في إدلب، بينما النظام السوري يصعّد عملياته العسكرية ضدهم، مضيفة أن المملكة المتحدة تحمّل قيادات الجيش المسؤولية عن الاعتداءات على المدنيين.
// انتهى //
16:14ت م
0120


www.spa.gov.sa/1802717

مصدر الخبر : سياسي / المندوبة البريطانية لدى الأمم المتحدة تحمّل قيادات جيش نظام الاسد مسؤولية الاعتداءات على المدنيين : وكالة واس

الاقسام: الاخبار السعودية
وكالة واس :