X

في السعوديه سياسي / الرئيس الفرنسي يؤكد دعم بلاده لحكومة الوفاق الليبية، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / الرئيس الفرنسي يؤكد دعم بلاده لحكومة الوفاق الليبية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / الرئيس الفرنسي يؤكد دعم بلاده لحكومة الوفاق الليبية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / الرئيس الفرنسي يؤكد دعم بلاده لحكومة الوفاق الليبية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


طرابلس 26 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 06 سبتمبر 2018 م واس
أعرب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون عن رفضه التام لمناورات المعرقلين للمسار الديمقراطي في ليبيا وتهديد حياة المدنيين.
كما ذكر بيان صادر عن حكومة الوفاق الوطني الليبية، أن ماكرون أكد خلال الاتصال الهاتفي التي أجراه يومنا هذا مع رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية فايز السراج، دعمه الكامل لحكومة الوفاق وما تتخذه من إجراءات للتهدئة وإعادة الأمن والاستقرار.
وأكد ماكرون عزمه على الاستمرار في تطبيق مخرجات لقاء باريس، ورفضه التام لمناورات المعرقلين للمسار الديمقراطي.
من جانبه، أوضح رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج أنه لن يسمح بتهديد طرابلس أو غيرها من المدن، وأن الحكومة تعمل بكل قدراتها لضمان أمن وسلامة المواطنين، مطالباً بتوحيد الموقف الدولي تجاه الأزمة الليبية ومحاسبة كل من يعرض امن المدنيين للخطر، واتخاذ مواقف حازمة تجاه من يعرقلون العملية السياسية، كما طالب أيضاً كافة الأطراف المعنية الالتزام باستحقاقات الاتفاق السياسي.
// انتهى //
22:02ت م
0258


www.spa.gov.sa/1811272

مصدر الخبر : سياسي / الرئيس الفرنسي يؤكد دعم بلاده لحكومة الوفاق الليبية : وكالة واس

الاقسام: الاخبار السعودية
وكالة واس :