الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / اجتماع عسكري ثلاثي في رأس الناقورة برعاية القوات الدولية العاملة في الجنوب اللبناني

سياسي / اجتماع عسكري ثلاثي في رأس الناقورة برعاية القوات الدولية العاملة في الجنوب اللبناني

في المملكة العربية السعودية سياسي / اجتماع عسكري ثلاثي في رأس الناقورة برعاية القوات الدولية العاملة في الجنوب اللبناني، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / اجتماع عسكري ثلاثي في رأس الناقورة برعاية القوات الدولية العاملة في الجنوب اللبناني.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / اجتماع عسكري ثلاثي في رأس الناقورة برعاية القوات الدولية العاملة في الجنوب اللبناني، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / اجتماع عسكري ثلاثي في رأس الناقورة برعاية القوات الدولية العاملة في الجنوب اللبناني، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


بيروت 26 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 06 سبتمبر 2018 م واس
عقد يومنا هذا اجتماع ثلاثي داخل أحد مراكز قوات “اليونيفيل” في منطقة رأس الناقورة على الحدود اللبنانية الفلسطينية، ضم ممثلين عن الجيش اللبناني وجيش الاحتلال الإسرائيلي ووفداً من “اليونيفيل” برئاسة الجنرال ستيفانو ديل كول.
وعبّر الجانب اللبناني خلال الاجتماع عن موقف الحكومة اللبنانية المتمسّك بسيادة لبنان على أراضيه ومياهه البحرية وثرواته النفطية، ورفض جميع محاولات العدو الإسرائيلي المسّ بها أو الانتقاص منها، كما أكدّ موقف الجيش اللبناني الحازم في مواجهة أي اعتداء إسرائيلي على هذه الحقوق تنفيذاً لقرار مجلس الأمن المركزي.
وعرض الجانب اللبناني خروقات العدو الجوية والبحرية والبرية للبنان والاستفزازات المتكررة وطالب بوقفها فوراً.
// انتهى //
20:34ت م
0235


www.spa.gov.sa/1811242

مصدر الخبر : سياسي / اجتماع عسكري ثلاثي في رأس الناقورة برعاية القوات الدولية العاملة في الجنوب اللبناني : وكالة واس