أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / مجلس الوزراء الفلسطيني : محاولة إسقاط حق العودة للاجئين الفلسطينيين مرفوض وغير قانوني

سياسي / مجلس الوزراء الفلسطيني : محاولة إسقاط حق العودة للاجئين الفلسطينيين مرفوض وغير قانوني

في المملكة سياسي / مجلس الوزراء الفلسطيني : محاولة إسقاط حق العودة للاجئين الفلسطينيين مرفوض وغير قانوني، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / مجلس الوزراء الفلسطيني : محاولة إسقاط حق العودة للاجئين الفلسطينيين مرفوض وغير قانوني.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / مجلس الوزراء الفلسطيني : محاولة إسقاط حق العودة للاجئين الفلسطينيين مرفوض وغير قانوني، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / مجلس الوزراء الفلسطيني : محاولة إسقاط حق العودة للاجئين الفلسطينيين مرفوض وغير قانوني، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


رام الله 17 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 28 أغسطس 2018 م واس
دان مجلس الوزراء الفلسطيني إعلان الإدارة الأمريكية إلغاء أكثر من 200 مليون دولار من المساعدات المخصّصة لفلسطين بالضفة الغربية وقطاع غزة .
وأوضح المجلس خلال جلسته الأسبوعية يومنا هذا في مدينة رام الله برئاسة رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدلله أن الإدارة الأمريكية لم تفِ بالتزاماتها المالية تجاه فلسطين منذ أكثر من عام .
ورفض استخدام المساعدات الإنسانية والتنموية كأداة للضغط السياسي تجاه القيادة الفلسطينية ، مؤكدًا أنه لا بديل عن التزام الإدارة الأمريكية الكامل بالإجماع الدولي وقرارات الشرعية الدولية وحل الدولتين على حدود 1967 والقدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطين كاملة السيادة .
وشدد المجلس على أن ما يتم تداوله حول قضية اللاجئين مرفوض وغير قانوني، ولن يتم التعامل معه، أو السماح لأحد بالتعامل معه، ولا يمكن أن يؤثر في الوضع الراهن ، موضحًا أن حق العودة حق مكفول بالقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية .
// انتهى //
17:38ت م
0156


www.spa.gov.sa/1802431

مصدر الخبر : سياسي / مجلس الوزراء الفلسطيني : محاولة إسقاط حق العودة للاجئين الفلسطينيين مرفوض وغير قانوني : وكالة واس