الرئيسية / الاخبار السعودية / طلبوا "متراً" فأعطاهم 4 أمتار.. مالك أرض يتبرع بإنشاء ممر يختصر الطريق للمسجد في حيّ بالرياض (صورة)

طلبوا "متراً" فأعطاهم 4 أمتار.. مالك أرض يتبرع بإنشاء ممر يختصر الطريق للمسجد في حيّ بالرياض (صورة)

في طلبوا "متراً" فأعطاهم 4 أمتار.. مالك أرض يتبرع بإنشاء ممر يختصر الطريق للمسجد في حيّ بالرياض (صورة)، تناقل يومنا هذا خبر طلبوا "متراً" فأعطاهم 4 أمتار.. مالك أرض يتبرع بإنشاء ممر يختصر الطريق للمسجد في حيّ بالرياض (صورة).
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا طلبوا "متراً" فأعطاهم 4 أمتار.. مالك أرض يتبرع بإنشاء ممر يختصر الطريق للمسجد في حيّ بالرياض (صورة)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع طلبوا "متراً" فأعطاهم 4 أمتار.. مالك أرض يتبرع بإنشاء ممر يختصر الطريق للمسجد في حيّ بالرياض (صورة)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

التمس سكان أحد أحياء مدينة الرياض من مالك إحدى الأراضي الواقعة داخل الحي أن يتبرع لهم بفتح ممر بعرض متر واحد لتسهيل وصولهم لمسجد الحيّ.

وبادر مالك الأرض بالاستجابة لطلب السكان، وصنع ممراً بعرض 4 أمتار، وزوده كذلك بممر خاص بالكراسي المتحركة لمساعدة المعاقين للوصول للمسجد.

وأثنى ناشر الصورة خالد القويز على تبرع صاحب الأرض، داعياً له بأن يكتب الله عمله في موازين حسناته، كما حازت الصورة بإعجاب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الذين انضموا لناشر الصورة في الثناء على عمل صاحب الأرض والدعاء له.

مصدر الخبر : طلبوا "متراً" فأعطاهم 4 أمتار.. مالك أرض يتبرع بإنشاء ممر يختصر الطريق للمسجد في حيّ بالرياض (صورة) : ارقام