الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / أمير دولة الكويت يعقد مباحثات رسمية مع الرئيس الأمريكي

سياسي / أمير دولة الكويت يعقد مباحثات رسمية مع الرئيس الأمريكي

في المملكة سياسي / أمير دولة الكويت يعقد مباحثات رسمية مع الرئيس الأمريكي، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / أمير دولة الكويت يعقد مباحثات رسمية مع الرئيس الأمريكي.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / أمير دولة الكويت يعقد مباحثات رسمية مع الرئيس الأمريكي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / أمير دولة الكويت يعقد مباحثات رسمية مع الرئيس الأمريكي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


الكويت 25 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 05 سبتمبر 2018 م واس
عقد صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت في واشنطن يومنا هذا مباحثات رسمية مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وتناولت المباحثات استعراض العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين وسبل تطويرها وتنمية أطر التعاون الثنائي العسكري والتعاون الأمني وزيادة حجم التبادل التجاري والاستثماري تعزيزاً للشراكة الاستراتيجية على كافة الأصعدة والمجالات .
كما تطرقت المباحثات إلى أهم القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، والتأكيد على ضرورة إرساء دعائم السلم والأمن والاستقرار الدولي ودعم الجهود الدولية الساعية لمواجهة كافة أشكال التطرف والإرهاب وردع تمويله وتجفيف منابعه .
// انتهى //
22:26ت م
0281


www.spa.gov.sa/1810852

مصدر الخبر : سياسي / أمير دولة الكويت يعقد مباحثات رسمية مع الرئيس الأمريكي : وكالة واس