أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / رئيس المجلس الرئاسي الليبي يلتقي رئيس البعثة الأممية

سياسي / رئيس المجلس الرئاسي الليبي يلتقي رئيس البعثة الأممية

في المملكة العربية السعودية سياسي / رئيس المجلس الرئاسي الليبي يلتقي رئيس البعثة الأممية، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / رئيس المجلس الرئاسي الليبي يلتقي رئيس البعثة الأممية.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / رئيس المجلس الرئاسي الليبي يلتقي رئيس البعثة الأممية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / رئيس المجلس الرئاسي الليبي يلتقي رئيس البعثة الأممية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


طرابلس 25 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 05 سبتمبر 2018 م واس
التقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فايز السراج يومنا هذا في طرابلس كل من رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا غسان سلامة، ونائبته للشؤون السياسية السفيرة ستيفاني ت. ويليامز.
ورحب السراج باتفاق وقف الأعمال المسلحة والعدائية في العاصمة طرابلس، وعرض السراج خلال الاجتماع تفاصيل ما تم الاتفاق بشأنه من إجراءات للوقف الفوري للأعمال العدائية في ضواحي العاصمة، وضمان أمن المدنيين والتزام جميع الأطراف بالامتناع عن أي تحركات عدائية من شأنها عرقلة تنفيذ وقف إطلاق النار.
وأعلن السراج خلال الاجتماع بأن كل الإمكانيات العسكرية والأمنية والإنسانية قد سخرت لإنجاح اتفاق وقف إطلاق النار وضمان أمن وسلامة المواطنين والحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة، كما حذر في الوقت نفسه من أي محاولات لعرقلة تطبيقه.
// انتهى //
23:01ت م
0288


www.spa.gov.sa/1810864

مصدر الخبر : سياسي / رئيس المجلس الرئاسي الليبي يلتقي رئيس البعثة الأممية : وكالة واس